الجمعة، 18 أكتوبر 2013

اسطوانة برامج عامة كل ماتحتاج من برامج بعد الفورمات



الحمد لله الذي لولاه ما جرى قلم ,ولا تكلم لسان , والصلاة والسلام على
سيدنا محمد ( صلى الله عليه واله وصحبة وسلم ) كان أفصح الناس لسانا وأوضحهم بياناً .



لست أدرى من أين أبدا ؟ وهل تطاوعنى الكلمات ؟؟
فان الكلمات تتصاغر والعبارات تتضاءل ولكننى سأحاول
قدراً أستطاعتى وعسى ان اوفق فقد قال تعالى

(( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسولة والمؤمنين))

السلام عليكم اعضاء وزوار مدونة علوش للمعلوميات

حبيت اوفر عنكم التعب ((بلبحث)) عن برامج .!!

التحتاجة بعد الفورمات ها هنا انا اضعها بين يديك

في اسطوانتي الصغيرة

* * * * * * * * * * * *



*ملاحظة: جميع البرامج في الاسطوانة من مواقعها الرسميه. في رابط توجيهي الى مصدره
________________________________________________




واجهة السطوانة







معلــــــومــــــــات السطـــــــوانــــــــة

اسم الاسطوانة

|
All online Programs |

لغة البرمجة

| فيجوال دوت نت - 2010 |

المبرمج

| Ȝlŵặsh BăĢђĐăḒ |





التحميل







الخاتمه
وفي النهاية لا أملك إلا أن أقول أنني قد عرضت برنامجي وأدليت بفكرتي في هذا

الموضوع لعلي أكون قد وفقت في كتابته والتعبير عنه وأخيراً ما أنا إلا بشر قد أخطئ

وقد أصيب فإن كنت قد أخطأت فأرجو مسامحتي وإن كنت فد أصبت فهذا كل ما أرجوه
من الله
عزوجل.




استودعكم الله التقيكم في مواضيع قادمه انشاء الله




اهداء لكـ انت فقط

1 التعليقات :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

اضف تعليقك تعليقك يهمنا ...

Blogger Widgets